فهرس المؤلفين

ا

  • الجاهلي، عبد الرحمن تصميم الإعلانات التجارية الإلکترونية للشرکات الحکومية والخاصة وعلاقته بالسلوک الشرائي للمستهلکين السعوديين [المجلد 52، العدد 52، 2019، الصفحة 155-200]
  • الدهمشي، فلاح اعتماد الشباب السعودي على وسائل التواصل الاجتماعي کمصدر للمعلومات حول عاصفة الحزم [المجلد 52، العدد 52، 2019، الصفحة 201-226]

ت

  • توکل، سمر أثر برنامج للتربية الإعلامية على مکافحة التدخين:"دراسة شبه تجريبية". [المجلد 52، العدد 52، 2019، الصفحة 267-292]

خ

  • خليفة، محمد أطر معالجة الشئون الليبية في الفضائيات الإخبارية الموجهة للمنطقة العربية [المجلد 52، العدد 52، 2019، الصفحة 295-330]

س

  • سيد أحمد يحيى، جيهان تأثير الإغراق المعلوماتي في تطبيقات الإعلام الجديد على اتجاهات الجمهور المصري نحو التعديلات الدستورية 2019م [المجلد 52، العدد 52، 2019، الصفحة 22-56]

ص

  • صلاح الدين، أ د.خالد الإعلام الدولي والأقليات المسلمة: رؤية نقدية في إطار نموذج التحليل الثقافي [المجلد 52، العدد 52، 2019، الصفحة 9-20]

ف

  • فؤاد محمد الدهراوي، محمد تقييم الجوانب الأخلاقية لإعلانات القنوات الدينية ذات التوجه الإسلامي: دراسة تحليلية سيميولوجية [المجلد 52، العدد 52، 2019، الصفحة 58-112]